دليل المبتدئين للعب لعبة ورق والفوز

لدينا العديد من إصدارات لعبة البلاك جاك على الإنترنت التي يمكنك لعبها بأموال حقيقية أو تجربتها مجانًا في اشتعال كازينو قبل اتخاذ أي إجراء ، بما في ذلك لعبتين أساسيتين ، مزدوجة واثنين من ستة لاعبين ، أوروبيين ، أزواج مثالية وألعاب في لعبة البلاك جاك.

لعبة ورق ذات طابق واحد

عدد أقل من الطوابق يعني مزايا منزل أقل. لذلك إذا كنت تستطيع لعب لعبة ورق ذات طابق واحد ، فاستولي عليها. لا تنس ، مع ذلك ، أن بعض الكازينوهات تضيف قواعد إلى لعبة ورق مع سطح السفينة لمواجهة حافة المنزل المتناقصة. لدينا خياران لألعاب البلاك جاك مع مجموعة ورق اللعب: البلاك جاك الجديد والبلاك جاك الكلاسيكي الحادي والعشرين. تحتوي لعبة البلاك جاك الجديدة على واجهة مستخدم مبسطة ويتم عرض الأزرار حسب الحاجة ، مما يجعل الشاشة أكثر وضوحًا. يستخدم حزمة يتم خلطها بعد كل جولة ويضرب التاجر في السابعة عشرة. الإصدار الكلاسيكي يستنسخ جدول لعبة ورق في كازينو. يستخدم سطح السفينة ويصل التاجر إلى السابعة عشرة.

العوامة ذات الطابقين

لعبة البلاك جاك ذات الطابقين جيدة تقريبًا مثل لعبة ورق البلاك جاك ، وفي حالة الكازينو الخاص بنا ، تكون اللعبة أفضل. وذلك لأن لعبة البلاك جاك ذات الطابقين لدينا تتطلب من الوكيل أن يكون لديه سبعة عشر لينة – وهي قاعدة تفيد اللاعبين. يتم خلط الجسرين بعد كل جولة.

لعبة ورقالأوروبية

بالنسبة لجميع إصدارات لعبة ورق عبر الإنترنت باستثناء العوامة الأوروبية ، يلقي الوكيل نظرة على لعبة ورق في بداية الجولة. في العوامة الأوروبية ، لا يبحث التاجر عن لعبة البلاك جاك في بداية الجولة ، حتى تتمكن من مضاعفة رهانك وتفقد البلاك جاك أمام تاجر. تشمل القواعد الأخرى لـ لعبة ورق الأوروبية مضاعفة ، مقتصرة على المبالغ الصعبة من التاسعة إلى الحادية عشرة ، والتاجر ، الذي لديه سبعة عشر ضعيفًا.

أزواج مثالية

أزواج مثالية هي لعبة ورق مع رهان جانبي يؤتي ثماره إذا كان لديك زوج من ورقتين من يديك الأولى. يمكنك الفوز بما يصل إلى واحد وعشرين في هذا الرهان الجانبي.

العوامة

تخلص من أيدي خمسة عشر وستة عشر وسبعة عشر باستخدام زر “انطلق” في زاب حفرة العوامة. لتعويض هذه الميزة ، تعني نتائج الوكيل البالغ عددها 22 زيادة – عدم إفلاس الوكلاء.

كيف يمكنك الفوز في لعبة ورق؟ كيفية الفوز في لعبة ورق

تحدد الطريقة التي تفوز بها في لعبة ورق بأموال حقيقية على الإنترنت مبلغ دفعاتك.

لعبة ورق

أفضل نتيجة هي الهبوط في بطاقة من عشرة صفوف وآس في يدك الأولى المكونة من ورقتين. وهذا ما يسمى لعبة ورق (أو بالطبع) الذي يدفع ثلاثة اثنين.

فوز عادي

تدفع أرباح لعبة ورق القياسية نفس المبلغ ، مما يعني أنك تربح بالضبط ما تراهن عليه.

الدفع

إذا حققت أنت والوكيل نفس النتيجة ، فهذا دفع (رابط). سيتم إرجاع الرهان لك.

دفع التأمين

إذا كان حتى البطاقة قصر أجاد ، فسوف يتم سؤالك عما إذا كنت تريد رهانًا موازياً يسمى التأمين يكلف نصف رهانك الأصلي. يدفع الرهان الثانوي من سنتين إلى واحد إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، مما قد يؤدي إلى نقطة التعادل.

إحباط: في جميع ألعاب البلاك جاك ، باستثناء لعبة البلاك جاك المفردة والمزدوجة ، لديك خيار السباق. تفقد الجولة بشكل أساسي ، لكنك تعيد نصف رهانك.

إذا كنت تتخيل أنك محترف ألعاب أو حبيب ، فأنت تعرف لعبة البلاك جاك أفضل من ظهر يدك.
في الواقع ، يمكن للسادة اللعبة تقليص حافة المنزل. أنها أقل بكثير من ألعاب الكازينو الأخرى. بالطبع ، هذه النسبة الجذابة ليست مجانية (لا شيء جيد على الإطلاق) ، ويستلزم الأمر التفاني والصبر لمعرفة إيجابيات وسلبيات هذه اللعبة المليئة بالإثارة.

الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على توزيع ورق أفضل من الموزع دون تجاوز 21 عامًا. يمكنك زيادة عدد البطاقات في يدك لتحسين درجاتك. ومع ذلك ، إذا تجاوزت واحد وعشرون ، فإنك تنكسر.