فتحات الكلاسيكية الشعبية التي يمكنك لعبها على الإنترنت

على الرغم من حقيقة أن ماكينات القمار ثلاثية الأبعاد الحديثة تتفوق على أقاربها الكلاسيكيين من حيث المظهر البصري والوظائف ، إلا أن ماكينات القمار ثلاثية الأبعاد لا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى مشغلي ماكينات القمار ذوي الخبرة. عدد الألقاب الثلاثة المتوفرة على الإنترنت مثير للإعجاب. لمساعدة المبتدئين على اختيار ماكينات القمار ، قمنا بتجميع قائمة مختصرة بخمسة ماكينات سلوت على الإنترنت تقدم بعضًا من أعلى النسب المئوية للدفع أو بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي.

وقفة دا البنك

بفضل برنامج ميكروغمينغ الرائد في هذا المجال ، يعتبر استراحة بنك دا آلة كلاسيكية ثلاثية ال سلوتس تضم ما مجموعه خمسة خطوط الدفع. تحتوي بكرات هذه اللعبة على رموز مثل العملات الذهبية والصناديق والحانات وعلامات الدولار. تتراوح مخاطر هذه اللعبة بين 5 جنيهات و 125 جنيهاً استرلينياً ، وبالتالي فإن اللعبة ليست مناسبة للاعبين ذوي الميزانيات الضيقة.

لبدء اللعبة ، ينقر اللاعبون ببساطة على زر “غزل” ، بينما تعمل ميزة “الحد الأقصى للرهان” على ضبط بكرات الحركة بأعلى رهان ممكن ، وهو 125 جنيهًا إسترلينيًا. يعمل رمز استراحة بنك دا مثل البطاقة البرية. هذا لا يساعدك فقط على إكمال مجموعة رابحة ، بل يضاعف أرباحك بمقدار 4س إذا قمت بذلك. الحد الأقصى للدفع لهذه اللعبة هو 2400 قطعة نقدية. لعبة تعفن ميكروغمينغ الكلاسيكية لـ استراحة بنك دا لآلة القمار هي 95.75٪.

الضربة مزدوج

الضربة المزدوجة هي فتحة كلاسيكية أخرى مقدمة من المطور ميكروغمينغ. من الواضح أن تصميم اللعبة مستوحى من ماكينات القمار في المدارس القديمة التقليدية من كازينوهات لاس فيجاس. تستخدم اللعبة العديد من الرموز الكلاسيكية مثل الكرز والسحر المحظوظ والبارات. الضربة المزدوجة هي مثال لآلة ماكينات لف بكرات ثلاثية كلاسيكية لأنه لا يوجد سوى خط الدفع واحد مع رهان بحد أقصى ثلاث عملات معدنية. في هذا السياق ، تجدر الإشارة إلى أن المخاطر في هذه اللعبة تتراوح ما بين 0.25 جنيه إسترليني و 5 جنيه إسترليني لكل منها ، مما يجعلها مناسبة للاعبين الذين يكرهون المخاطرة.

تم تعيين الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الفوز به على 2500 قطعة نقدية ، لكن عليك الحصول على ثلاثة رموز من نوع الضربة المزدوجة على بكرات الثلاثة. تعمل الرموز المزدوجة مثل المضاعفات البرية هنا. يمكن الحصول على ثاني أكبر جائزة عندما يكون للاعبين ثلاثة محظوظين سبعة على جميع بكرات الثلاثة. وتقدر مضاعفة بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي مزدوج الضربة في 96.23 ٪.

محب للجلوس

محب للجلوس هي واحدة من أكثر ماكينات القمار الكلاسيكية شيوعًا من مطور البرامج ميكروغمينغ. تحتوي اللعبة على بطاطا مستلقية على أريكة و خط الدفع واحد يتمركز في منتصف بكرات الثلاثة. تستخدم ماكينات القمار الرموز الكلاسيكية مثل الكرز ، والقضبان المفردة والمزدوجة والثلاثية ، بالإضافة إلى السحر المحظوظ السبعة. مع ذلك ، إنه رمز بطاطس الأريكة الذي تريده جميع محبي ماكينات القمار التقليدية لأنه يعمل كمضاعف برّي.

تكمل بطاطس الأريكة مجموعة رابحة وتضاعف مكاسب اللاعبين. يتم مضاعفة أرباح اللاعبين الذين يحالفهم الحظ في الحصول على رمزين من بطاطس الأريكة على بكراتهم بواقع 25 عامًا. يمكن لثلاثة رموز بطاطس الأريكة أن تكافئ اللاعبين بالفوز الأكبر في اللعبة ، حتى 15000 قطعة نقدية. يمكن لعشاق الفتحات الكلاسيكية لعب ما يصل إلى ثلاث عملات معدنية في كل دورة مع حد رهان يتراوح بين 0.25 جنيه إسترليني و 15.00 جنيه إسترليني.

أصبحت اللعبة كلاسيكية وهي متوفرة بتنسيق محمول لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بها أثناء التنقل. تعد محب للجلوس مفضلة لدى مراوح ماكينات القمار حيث تقدم 97.43٪ بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي.

عفريت الكهف

توفر عفريت الكهف ، التي تم توفيرها من قِبل موفر برامج رئيسي آخر في الصناعة ، بلتش ، لعبة ماكينات القمار مستوحاة من المخلوقات الشعبية للفولكلور الأوروبي المعروفين بسمعتهم في تخزين الذهب والمجوهرات. اللعبة لديها ثلاثة بكرات مع ثلاثة خطوط الدفع.

يعد عفريت الكهف أكثر تقدماً من حيث الرسومات والمؤثرات الصوتية. بمجرد أن يتم تحميل اللعبة ، يرى اللاعب عفريتًا قديمًا ذو وجه متدلي ، ونعال متآكلة ، ونظارات للقراءة ليست سوى شيء مخيف. هذا المخلوق هو الذي “يدير” البكرات يدويًا ، إذا جاز التعبير. تحتوي اللعبة على رموز مثل حلقات المجوهرات المختلفة ، الياقوت ، التيجان ، الفوانيس ، العملات المعدنية الجذابة وأقداح الشاي.

بالإضافة إلى الرسومات المحسنة ، عفريت الكهف هي لعبة تقدم تحريفًا مثيرًا للاهتمام بفضل الوظائف الرائعة مثل المضاعفات ورمز الياقوت الأحمر. يمكن للاعبين زيادة فرصهم في الفوز باستخدام وظيفة الانتظار للاحتفاظ برموز تدورهم الثانية على بكرات.

في كل مرة ينقر اللاعب على زر الدوران ، يدور بكرة الأفقي فقط. إذا وجد اللاعبون مجموعة رابحة هناك ، فيمكنهم تدوير البكرات مرة أخرى لمحاولة ملء رتبتي الرواتب المتبقيتين بنفس المجموعة الفائزة. إذا لم تؤد الجولة الأولى إلى توليفة رابحة ، فيمكن للاعبين الاحتفاظ ببعض الرموز على بكرة القاع لتحسين فرصهم في الفوز في الجولة الثانية.

تتراوح قيم الحد الأدنى والحد الأقصى للعملة في هذه اللعبة بين 0.01 و 5 جنيهات استرلينية. يبلغ الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك المراهنة به في كل جولة 75 جنيهًا إسترلينيًا. وسيحظى هؤلاء المحظوظون للحصول على ثلاثة ياقوت أحمر بأعلى سعر في اللعبة. ثلاثة رموز فانوس على بكرات فتح لعبة مكافأة. بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي المتوقع لموقع الكهف عفريت هو 99.32 ٪.