فتحات الكلاسيكية عبر الإنترنت

يميل الناس إلى الإشارة بشكل سلبي إلى كلمة “الكلاسيكية” لأنها غالباً ما تثير ارتباطات بشيء قديم وعفا عليه الزمن. مع فتحات الكلاسيكية عبر الإنترنت ، يتم القضاء على هذه الجمعيات السلبية. بالطبع ، دفعت التطورات السريعة في التكنولوجيا العديد من مطوري برامج الألعاب إلى تقديم فتحات فيديو أكثر تقدمًا وجاذبية للعيان توفر رسومات رائعة ورسوم متحركة مثيرة وعددًا كبيرًا من كشوف الرواتب. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من عشاق ماكينات القمار الذين يفضلون المراهنة على الكلاسيكيات القديمة الجيدة.

بدأ تاريخ ماكينات القمار في أواخر القرن التاسع عشر عندما اخترع تشارلز فاي ، وهو شاب ميكانيكي في سان فرانسيسكو ، جرس الحرية – النموذج الأولي لجميع ماكينات القمار القديمة والجديدة. بعد بضع سنوات ، قام المصنّع هنري ميلز بتحسين اختراع طفولي وقدم أول ماكينات القمار ثلاثية البكرات كما نعرفها للجمهور. لقد تم التعرف عليهم على الفور ، وأظهروا ثمارًا مثل الخوخ والليمون والكرز كرموز ولديهم قائمة رواتب واحدة امتدت أفقًا على بكرات.

ميزات فتحات الكلاسيكية عبر الإنترنت

قطعت ماكينات القمار الكلاسيكية ذات الثلاث بكرات شوطًا طويلًا منذ طرح جرس الحرية في عام 1895 وآلات مطحنة للفاكهة في نهاية القرن. في الوقت الحاضر ، تُعد فتحات بثلاث بكرات جزءًا أساسيًا من محفظة جميع مشغلي الكازينو عبر الإنترنت في الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، لم تعد الرموز تقتصر على الفاكهة. على العكس من ذلك ، يمكنك العثور على فتحات ثلاثية البكر عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من السمات والرموز بالإضافة إلى العديد من الوظائف المثيرة للاهتمام.

كما يوحي الاسم ، فتحات الكلاسيكية لديها سوى ثلاثة بكرات. يشير المصطلح “بكرة” إلى عدد المقاطع الرأسية التي تدور في كل مرة يضغط فيها اللاعب على الزر الدوار على الشاشة. عدد أقل من بكرات يعني مجموعات أو خطوط الفوز أقل. في الواقع ، لا تزال بعض فتحات الثلاث بكرة تحتوي على خط الدفع واحد فقط ، والذي يظهر في منتصف الشاشة. ومع ذلك ، يفي جميع مزودي البرامج ذوي السمعة الطيبة بمتطلبات التقليديين ويقدمون فتحات مع ثلاثة أو خمسة خطوط الدفع. على سبيل المثال ، أطلقت شركة بلتش حتى 3 ماكينات لف الفتحات تدعى المطبخ الصيني ، والتي تقدم ما مجموعه 11 مجموعة فائزة على جميع البكرات الثلاثة ، حيث يمكن تمثيل رمز “السلطعون” كرمز قائم بذاته أو كمزيج من 2 أو 3 .

مجموعات الفوز بفتحة مطبخ بلتش الصينية

يجب على اللاعبين الجدد على ماكينات القمار أن يأخذوا في الاعتبار أن عناوين الـ 3 بكرات تقدم عمومًا خيارات أقل من المراهنات مقارنة بأبنائهم العمّال متعددي الأجر. يمكن للاعبين الاختيار بين قيم العملات المختلفة بنفس طريقة ماكينات القمار الأخرى. تتراوح قيمة العملة بين 0.01 و 100 جنيه إسترليني. ولكن كل هذا يتوقف على 3 فتحة آلة بكرة كنت تلعب.

من السمات الشائعة لمعظم فتحات البكرات الثلاثة أنها تفتقر إلى الرسومات والرسوم المتحركة التفصيلية. على العكس من ذلك ، فإن تصميم اللعبة بشكل عام واضح ومبسط إلى حد ما ، الأمر الذي يستفيد منه لاعبو ماكينات القمار عديمي الخبرة.

العديد من فتحات 3 بكرة توفر وظائف إضافية مفيدة. في بعض الألعاب ، على سبيل المثال ، تمت إضافة رموز برية ، والتي لا تساعد فقط في إكمال مجموعة رابحة ، بل تعمل أيضًا كرموز مضاعفة. تحتوي مجموعة صغيرة من الفتحات الكلاسيكية عبر الإنترنت على جولات مكافئة ، في حين أن الآخرين لديهم جوائز تقدمية كبيرة. ومع ذلك ، للتأهل للحصول على الجائزة الضخمة ، يتعين على اللاعبين المراهنة على الحد الأقصى لقيمة العملة المعدنية.

هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن بكرات الدرجة الثالثة لا تتمتع بإيرادات كبيرة. على العكس من ذلك ، في حين أن بكرات 3 بكرات لا تدفع في بعض الأحيان بقدر ما ماكينات القمار المتقدمة ، تميل دفعاتهم إلى أن تكون أعلى.